Community Outreach

كشركة تعمل في الهند وأفريقيا يمكننا غالباً أن نؤثرفي المجتمع بشكل كبير، حيث أننا نتدخل حيث تدعو الحاجة الأكيدة وسنتمكن من إجراء التغيير اللازم. منذ البداية كان موقع المجتمع في قلب اهتمامات زراعة البسمتي ؛ نعتمد عليه، ونسعى إليه جاهدين، للتأكيد على مصلحته أيضا.

الهند
نحن ساعدنا على إنشاء مدرسة للطلاب تتراوح أعمارهم من ٥-۱٨ سنة ، في قلب الأراضي الزراعية بولاية هاريانا ، وقد حققت التفوق الأكاديمي. آثر الطلاب المتفوقون على أن يصبحوا أطباء وكانت المدرسة مصدر فخر للمجتمع.
وكذلك ، في قرية سامانا ولم تكن بعيدة عن مصنع أرز تلدا، شعر الناس بالحاجة إلى ترميم وإصلاح بناء معبدهم ، وتدخلنا للمساعدة. أخذنا العمل على عاتقنا كبادرة طيبة عن تقديرنا لمساهمة مجتمعهم.
وقد تبرعت تلدا بالأرز للمساعدة في الإغاثة من الكوارث عند الحاجة، مثلما حدث في أعقاب “كارثة تسونامي الآسيوية”.

أفريقيا
في مزرعة أرز تلدا ومصنعها في أوغندا ، ساعدنا بإنشاء مدرسة وعيادة طبية. ولدينا كذلك “برنامج تلدا الذي يضم وحدة عمل خاصة بفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز ” لمساعدة الأهالي لتقديم المعلومات والمشورة والاختبار والدعم لمساعدة الناس على الحصول على المعرفة والاختبار، والدعم والمشورة ومتابعة حياتهم بإيجابية والتعامل مع الجوانب الأخرى للمرض، بما في ذلك الشعور بالعار، والتحيز والتمييز.

المملكة المتحدة
جمع موظفوا ” تلدا” الأموال كعمل خيري لعدد من الجمعيات الخيرية المختلفة التي اختاروها بالتصويت لمساعدتها .